الثلاثاء، 13 مايو، 2014

هل ماركة هواوي كويسة ولا لأ ؟؟

هل ماركة هواوي كويسة ولا لأ ؟؟


نعم هي ماركة كويسة في السوق واخذت وضعها 

واصبح لها مشتريها من العالم 

شركة هواوي وتنطق بالإنجليزية واوي  (بالإنجليزية: Huawei) هي شركة صينية تعمل في مجال الاتصالات وتقوم بصنع أجهزة الهاتف والمودم تم إنشاءها سنة 1988 ومقرها مدينة شنزن. كما تعمل في تصنيع وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول. دخلت مؤخراً وبقوة في تصنيع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وأجهزة التابلت وتعتبر من اشهر شركات صناعة اجهزة الهاتف التي تعمل بأندرويد بعد شركة سامسونج

وستتيح بادرة تعريب الموقع الإلكتروني بكامله لشركة هواوي الوصول إلى شريحة أوسع من متصفحي شبكة الإنترنت، وتعزيز علاقتها بعملائها من الناطقين بالعربية. وقد تم تصميم الموقع بحيث يوفر إمكانية الحصول مباشرة وبكل سهولة على المعلومات المتعلقة بالشركة ومنتجاتها، وكذلك المعلومات المرتبطة بحالة السوق، إلى جانب تأسيس وفتح قنوات إضافية لعقد شراكات جديدة والعملاء المحتملين.
وبالإضافة إلى المعلومات المفصلة حول المجموعة الكاملة من المنتجات والحلول التي تقدمها هواوي، سيوفر الموقع الإلكتروني أيضاً خدمة الدعم التقني للعملاء الحاليين. كما ينطوي على قسم مخصص للفرص الوظيفية المتاحة في مكاتب هواوي الإقليمية.
وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة الهامة، تحدث السيد إيهاب غطاس رئيس مكتب تطوير الأعمال التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تسعى هواوي مجدداً لتأكيد التزامها العميق تجاه عملائها في المنطقة من خلال مبادرتها بإطلاق النسخة العربية من موقعها الإلكتروني المعروف. وتعكس هذه المبادرة الجهود التي تبذلها هواوي لتعزيز علاقاتها وفتح قنوات التواصل مع عملائها المحليين وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعلى الرغم من وجود عدد من المواقع المعربة في حقل الاتصالات، إلا أننا واثقون من أن موقعنا باللغة العربية سيكون بين أوائل المواقع التي سيتم إطلاقها".

الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني لشركة هواوي تكنولوجيز متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى اللغات الصينية، والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، واليابانية.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق