الخميس، 15 مايو، 2014

هل جربت ريجيم الماء ؟؟

هل جربت ريجيم الماء ؟؟

 الكثير منا قد تعب من البحث عن افضل رجيم فيوجد عدد كبير جدا من انواع الرجيم ولكن لا فائده منها والبعض الاخر قد انفق الكثير من الاموال على دكاترة الاغذية لعلاج السمنة المفرطة ولكن هل فكرتم بان علاج السمنة وافضل الرجيم هو رجيم الماء المتواجد عندك وبكميات دون ان تلجأ الى عمل وصفات وخلطات كثيرة لا فائدة منها وتوفرى مالك فالحل موجود داخل المنزل.


اذا ما هى فوائد الماء وطرق استخدام الماء لعمل رجيم؟
بصرف النظر عن الرجيم فالماء فى حد ذاته له اهمية قصورى وضرورية للغاية فالماء يساعد على حرق الدهون الموجودة فى الجسم كما ان الماء يعمل على تخليص الجسم من السموم الموجودة.
رجيم الماءشرب الماء على الريق يكافح الامساك.
فوائد الماء كثيرة جدا ومتعددة وسوف نتحدث عنها فيما بعد ولكن الان سنتحدث عن رجيم الماء.

ما هو برنامج رجيم الماء؟
يعتمد هذا الرجيم على شرب عدد كبير من اكواب الماء باستمرار وهذا معروف من اسمه, فى البداية وقبل التحدث عن هذا الرجيم عليك بالتحدث عن الدكتور المختص لك قبل البدء فى عمل اى رجيم.

اليوم الاول
فى اليوم الاول فى عملية الرجيم عليك بتناول ثمانية اكواب من الماء واذا رغبت بشرب شئ اخر فعليك بعصير التفاح لا اكثر ولا اقل والسبب فى ذلك هو ان  التفاح به حمض الماليك بنسبة كبيرة والذى يساهم بدرجة كبيرة فى تخليص الكبد من السموم الموجودة. وان الماء البارد والذى سوف تتناوله بمقدار 8 اكواب جسمك سوف يسخن هذا الماء وينتج عنه سعرات حرارية وان شعرت بالجوع فعليك بتناول الفاكهة مثل البطيخ ولكن عليك بالاكثار من فاكهة التفاح وعرفنا لماذا.

اليوم الثانى
اليوم الثانى فى عملية الرجيم سوف تمد جسمك ببعض من الخضراوات النية وليست الخضراوات المطبوخة والتى بها سعرات حرارية قليلة ولكن الخضراوات النية السعرات الحرارية اعلى وذات قيمة غذائية كبيرة وننصحك بتناول بعض من الجزر اذا شعرت بان جسدك يحتاج الى الطاقة او السكر هذا بخصوص الطعام اما بخصوص الماء فسوف يزيد معدل اكواب الماء الى عشر اكواب اى زيادة كوبين فى اليوم الثانى.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق