الأربعاء، 28 مايو، 2014

ماهو ال rss ؟؟


ماهو ال rss ؟؟

الجواب 


RSS هي طريقة حيث موقع على شبكة الانترنت أو الخادم يمكن تقديم ملخص بسيط من أحدث محتواه. يسمى ملف تغذية RSS . على الرغم من أن يتم تسليم هذه الخلاصة عبر الإنترنت تماما مثل صفحة ويب، شكله غير متوافق مع متصفحات الويب القياسية. والمقصود من المعلومات التي يجب أن تفسر من قبل " قارئ آر " و التي تقدم ل تفضيل المستخدم . معظم متصفحات الويب الأحدث، مثل فايرفوكس، وقد بنيت في القراء الأعلاف. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تنبيه المستخدمين إلى وجود تغذية RSS عن طريق الكشف عن تلقائيا وصلات لهم وعرض رمز.
وعادة ما يستخدم RSS لتحديث المستخدمين على أي شيء يمكن أن يعرض في شكل قائمة ، مثل عناوين الأخبار، مداخل بلوق ، منتدى المواضيع ، و بيانات الطقس . الطبيعة الديناميكية ل RSS يجعله حجر الزاوية في الويب 2.0 ، كما تمكن RSS المواقع على التفاعل مع بعضهم البعض ، وتبادل الميزات و المحتوى. القراء RSS صلب الهواتف المحمولة يمكن أن تبقي المستخدمين على علم من أي مكان .
شعار RSS
يتم تنسيق خلاصات RSS بتنسيق XML. هذا هو شكل مفتوح ، لذلك أي شركة أو فرد يمكن أن تخلق بحرية وتوزيع المنتجات القائمة عليه. كان في الأصل اختصار RSS الاختزال ل " ملخص RDF الموقع " عندما تم تطويره ل Netscape ، ولكن تم backronymed على أنها تعني " ريتش ملخص الموقع " على الافراج عن 1.0 الإصدار. الإصدار 2.0 و backronymed أخرى ل " المبسط فعلا " . وكان جزء من السبب في تغيير اسم التفرع لل تنسيق بعد الإفراج 0.9 والنزاعات الملكية اللاحقة.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق