الجمعة، 22 مايو، 2015

ازاي اتعامل مع رجل الميزان ؟؟

ازاي اتعامل مع رجل الميزان ؟؟

من المعروف عن رجل برج الميزان انه من اشهر الشخصيات التي تتميز بقوة الشخصيةوالرومانسية والنضج العقلي ايضا ،  فأذا اردتي عزيزتي حواء ان تكسبي قلب وعقل رجل برج الميزان فكمل ما عليك هو الأنصات للنصائح الأتية . 

الرجل, رجل, عالم الرجل, برج الميزان, رجل برج الميزان, شخصية الرجل, الشخصية, تحليل الشخصية, برج الميزان, رجل برج الميزان والحب, صورة رومانيسية,  صورة حب, برج الميزان, رجل برج الميزان,
1- ان تكون حواء هادئة وسلمية : 
 يكره رجل برج الميزان المراة المزعجة العدوانية بطبعها فشخصية رجل برج الميزان شخصية تميل الي السلام وتنجذب الي المراة الرومانسية التي تتحلي بالصبر والعقل الناضج .

2- اعطاء مساحة من الحرية : 
 تحرص شخصية رجل برج الميزان ان يكون لها مساحة في الحياة خاصة بها فنجدها عاده لا تسمح  لأحد الدخول الي هذه المنطقة لأعبارها منطقة محزورة , لذا فتجاهل هذه المنطقة من اكثر الأمور التي يجب ان تحرص عليها حواء عند التعامل مع رج برج  الميزان . 

3- الدعم العاطفي : 
 شخصية رجل برج الميزان شخصية عاطفية تميل الي الرومانسية ولكنها شخصية غامضة بعض الشيئ لا تفضل البوح بما تختلجه نفسها ، لذا تترقب دائما شخصية رجل برج الميزان ان تحظي بالدعم العاطفي من حواء لتشعر بقربها وبمحبتها . 

 4-  الصدق : 
 عاده ما تنجذب شخصية رجل برج الميزان الي كل ما هو صادق وطبيعي وتلقائي ، لذا نجدها شخصية جادة لا تتلاعب بمشاعر الأخلاين وفي المقابل تتوقع ذلك من الشريكة  فهذه الشخصية لا تتسامح مع الكذب والخداع ابدا  مهما كانت المبررات . 

5-  الشخصية القوية : 
 تنبهر شخصية رجل برج الميزان من المراة ذات الشخصية القوية التي تمتلك من الحجة والبراهين ما يجعل رجل برج الميزان فخور بها وبطريقة تفكيرها , فهذه الشخصية تحترم  وتقدر نهج المراة في الحياة . 

6- التفهم : 
  تعرف شخصية رجل برج الميزان مزاياها جيدا  وتعترف بعيوبها ايضا وتتوقع من حواء التفهم والأحتواء ، فهذه الشخصية تجد ان من حقها ان تحظي بالقبول والدعم والتشجيع من الشريك، فكل هذه السمات موجودة بشخصية رجل برج الميزان  لذا يتوقعها ان تكون في شريكة حياته حتي ينعم بالأستقرار وهدوء البال . 
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق