السبت، 2 مايو، 2015

لتسريع متصفح جوجل كروم ماالخطوات ؟؟

لتسريع متصفح جوجل كروم ماالخطوات ؟؟

إذا كنت تعاني من بطئ في متصفح كروم فإليك حل بسيط وسريع لهذه المشكلة
إذا كنت من مستخدمي متصفح الإنترنت جوجل كروم فمن المؤكد أنه قد واجهك من وقت لأخر بطئ في أداء المتصفح مما قد يؤخرك في إنجاز مهامك أو عملك ويضيع وقتك وبالتالي كان لابد من معرفة حل سريع وبسيط للتخلص من هذه المشكلة ،، وهذا ما سنقوم بعرضه من خلال قسم التقنية على موقع ثقف نفسك .. فتعرف معنا على الحل الأمثل للتغلب على مشكلة بطئ متصفح كروم.

كيفية تسريع متصفح جوجل كروم الى اقصى حد
1 – قم بفتح متصفح جوجل كروم ثم قم بالضغط على زر القائمة الموجود في  أعلى اليمين، أسفل علامة X الخاصة بغلق المتصفح، ومن القائمة المنسدلة قم باختيار اعدادات settings.

2- تحرك لأسفل ثم اضغط على عرض الإعدادات المتقدمة Show advanced settings ثم استمر في التحرك لأسفل حتى تجد جزء النظام system .

3- ثم قم بإلغاء تحديد المربع الصغير الموجود بجوار Use hardware acceleration when available.

4- وبعد ذلك قم بإغلاق متصفح جوجل كروم وأعد فتحه مرة أخرى .

فقط قم بتجربة هذه الطريقة وسواء نجحت في حل مشكلة بطء المتصفح أو لا فقم بإخبارنا بالنتيجة وإذا كان لديك معلومة عن طريقة أخرى يمكن من خلالها حل مشكلة بطء المتصفح فنتمنى أن تشاركنا بها حتى يزيد ثراء الموضوع وحتى تعم الفائدة للجميع.

فمشكلة بطء المتصفح قد تتسبب في ضياع الكثير من الوقت والجهد دون فائدة ولذلك يجب أن تجد حلا نهائيا لها والجدير بالذكر أن المشكلة قد تكون ليست في المتصفح نفسه بل قد يكون العطل راجع إلى نسخة الويندوز فيجب أن تتأكد من أن الويندوز يعمل بشكل جيد على الجهاز وأن تتأكد من خلو الجهاز من العوامل الضارة كالفيروسات فقم بإصلاح أي مشكلة على الجهاز أولا وإذا لم تجد حلا فقم بتغيير نسخة الويندوز حيث أنها قد تكون غير متوافقة مع نوع الجهاز.


كما يمكنك كوسيلة أيضا لحل مشكلة بطء الجهاز أن يكون القرص الصلب C ليس به مساحة كافية فقم بحذف الملفات التي لا فائة لها حتى توفر مساحة على الجهاتز وقم كذلك بمسح ملفات prefetch  وملفات Cookies فسوف يساعد ذلك أيضا على زيادة سرعة الجهاز.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق