السبت، 25 أبريل، 2015

الحل الامثل لعلاج حب الشباب ؟

الحل الامثل لعلاج حب الشباب ؟

نتيجة بحث الصور عن علاج حب الشباب

يمكنك بخمس خطوات فقط التخلص من هذا القلق الأن . فهناك العديد من العلاجات المنزلية التي تساعد في التخلص من حب الشباب و غير مكلفة في المال  لقد عرضنا لكم من قبل طريقة علاج حب الشباب بماء الورد
و اليوم على موقع ثقف نفسك نعرض عليكم علاج حب الشباب بطرق منزلية سهلة ولا تنسي قراءة ماسك للتخلص من اثار حب الشباب
علاج حب الشباب
علاج حب الشباب
الخطوة الأولي للتخلص من حب الشباب :
قم بكتابة قائمة بالعناصر التي تحتاج إليها . حتي تعرف ما يتطلب حتي يكون لديك خطة واضحة عند عمل الوصفات الطبيعية . و حاول تجميع العناصر المفيدة في الخلطات و إذا لم تتوافر لديك يمكنك شراؤها .
الخطوة الثانية :
قم بتحديد وقت و يوم محدد و ما تحتاج إليه لتنفيد الوصفات الطبيعية  و دعونا نتعرف علي المزيد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في التخلص من حب الشباب .
قناع الكركم و العسل علاج حب الشباب :
خلط معلقة كبيرة من الحليب  و معلقة من العسل و معلقة من الكركم و خلطهم جيداً معاً ، و تطبيقها علي البشرة  وتركها لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. هذا القناع مفيد جداً لأن العسل يعمل كمضاد للجراثيم و هو مطهر طبيعي . و الكركم أيضاً مضاد للإلتهابات و الجراثيم .
قناع بياض البيض و الليمون لعلاج حب الشباب :
مزج بياض بيضة مع 4 قطرات من الليمون . خفق بياض البيضة حتي تصبح ناعمة و رقيقة تماماَ ثم إضافة قطرات الليمون . و تطبيق القناع علي البشرة مع غسله بالماء الدافئ .
قناع الطين الأخضر  :
1 معلقة كبيرة من الطين الأخضر ( يمكنك شراؤه من متجر صحي ) ، 1 معلقة صغيرة من زيت لب المشمش ، 3 قطرات من الزيت العطري  مع إضافة ماء ورد ، خلطهم جيداً معاً . ثم تطبيق القناع علي البشرة لمدة 10-20 دقيقة  و غسل الوجه بالماء الدافئ .
تجديد خلايا البشرة بإستخدام الأعشاب البحرية :
هذا القناع مفيد جداص لعلاج حب الشباب لأنه يخلصك من التوتر الناتج عن الإصابة بحب الشباب. يمكنك خلط 4 ملاعق من مسحوق عشب البحر مع نصف كوب من هلام الصبار و 3 ملاعق كبيرة من الماء المقطر حتي يصبح عجينة سميكة و تطبيقها علي البشرة  وتركه لمدة 15 دقيقة  و غسل الوجه بالماء الدافئ .


هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق