الجمعة، 22 أغسطس، 2014

ما هو السيو ؟



ما هو السيو ؟ 



الجواب


الكل يسأل ما هو السيو و حتي أنا شخصيا عندما كنت مبتدأ كنت أسأل ما هو السيو و كيف أطبقه , يا زوار موقعي الافاضل أقرء معي هذا الدرس حتي الاخر بتمعن و لا تملوا لانه الشرح الذي سوف يغنيك عن الف شرح ,السيو seo هو أختصار لكلمة search engine optimization  باللغة العربية تعني : تهيئة الموقع لمحركات البحث , و التي كما يسمها أصحاب المواقع " اشهار مواقع " , للسيو أهمية كبيرة لدرجة أنه أساس الموقع و من الضروري تطبيقه وفهمه جيدا , بدون تطبيق السيو في موقعك لن يكون له وجود في جوجل مجرد صفحة امامك انت فقط لن تستفيد منها لذلك يا عزيزي الزائر تطبق جميع مفاهم السيو الصحيحة السليمة و اليدوية .

مثال بسيط لعمل للسيو : - 
عند البحث عن موضوع في جوجل نأخذ جوجل بعين الاعتبار لانه محرك البحث الاول و يستعمله أغلبية مستخدمي الانترنت , و نكتب في صندوق البحث " اندرويد " أو " أشهار بلوجر" أو " أشهار موقعك  " و غيرها من الكلمات التي يبحث عنها الزائر الكريم , في عند كتابة الكلمة المراد البحث عن موضوعها يلقي المواقع و وصف موجز عن موضوعها فيقوم بالضغط علي احد المواضيع و يزور موقعك و يقرء الموضوع و يستفيد . 
 و هذا كله بفضل السيو يأتي أليك ألاف الزوار حسب نيتش موقعك و مواضيعك الحصرية المرغوبة لدي الزوار , النيتش هو مجال الموقع مثل موقعي مجاله تقني . موقعي تكساس التقني الذي يحتوي علي مواضيع متعددة و شروحات تقنية 
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق