الأربعاء، 24 سبتمبر، 2014

كلمة السر هي لعبه رائعة مكونة من 4 حروف ؟؟؟



كلمة السر هي لعبه رائعة مكونة من 4 حروف ؟؟؟

الجواب


السر

نتيجة بحث الصور عن ماهي لعبة كلمة السر
لعبة كلمة السر هي اللعبة المعروفة بلعبة الكلمة المفقودة و التي كنا نلعبها دائما في الجرائد والمجلات، تستطيع لعبها الآن على هاتفك المحمول. فكرة اللعبة لمن لا يعرفها هي البحث على سلسلة من الحروف لكلمات معطاة لك من بين مجموعة حروف مبعثرة في الصفحة، و عند إيجادك كل الكلمات المعطاة سيتبقى لك الحروف التي تعطيك الكلمة السرية أو المفقودة.

كلمة السر
عندما تبدأ اللعبة ستجد المراحل مقسمة الى مجموعات  كل مجموعة تحتوي على 20 مرحلة تقريباً، و تكون المجمواعات مغلقة و لاتفتح حتى تنهي المجموعة التي قبلها، و بالمثل عند إختيارك مجموعة ستجد المراحل مغلقة و لا تفتح حتى تنهي المرحلة التي تسبقها. كل مرحلة تحتوي على كلمات لها موضوع معين ويشمل هذا كلمة السر، طبعا وضع المطور مرحلتين سهلة في البداية لتكون عبارة عن تمرين للمستخدم.
كلمة السر كلمة السر كلمة السر
عندما البدأ باللعب ستجد الحروف مبعثرة أمامك و تم وضع الكلمات التي ستبحث عن تسلسلها في الأسفل ، عندما تجد التسلسل الذي تريده تحدد عليها بإصبعك لتجد الكلمة تم تحديدها بلون معين يساعدك على الإستمرار في البحث عن الباقي.
كلمة السر كلمة السر كلمة السر
عندما تجد كل الكلمات التي وضعت لك ستختفي كل الحروف التي وجدتها و سيتبقى لك حروف تبني منها كلمة السر (المفقودة)، طبعا سيتم إعطائك تلميحات و وصف للكلمة و عليك أن تحزر الكلمة بالضغط على الحروف المتبقية بالترتيب الذي تكون فيه الكلمة السرية. توفر اللعبة وسيلة مساعدة عند صعوبة معرفة كلمة السر حيث تحذف لك المساعدة الحروف الزائدة التي لا تكون مستخدمة في كلمة السر، عدد المساعدات محدود ولكن يمكنك الحصول على مساعدات متى ما أردت بمشاهدتك لإعلان فيديو مدته 14 ثانية تقريباً.
كلمة السر   كلمة السر كلمة السر
و عندما تحزر كلمة السر تكون إجتزت المرحلة و تفتح لك المرحلة التي بعدها.
نقاط القوة:
تصميم بسيط وعملي
اللعبة ممتعة كما لو كنت تحمل مجلة تلعب بها
توفر عدد كبير من المراحل تبقيك مع اللعبة وقت كثيراً

نقاط الضعف:
ظهور بعض الإعلانات تملأ الشاشة فجأة مع أنه يوجد إعلان بأسفل الشاشة

المطور: Alrazy Labs ZoZo
السعر: مجاني
النسخة التي تم مراجعتها: تمت المراجعة على نسخة الأندرويد الإصدار 4.5

متوفر على:الآيفون والأندرويد
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق