الخميس، 9 أكتوبر، 2014

كلمة السر هي برنامج قدمة جورج قرداحي بعد من سيربح المليون: ـــــــــ 10 مكونة من 5 حروف ؟؟؟

كلمة السر هي برنامج قدمة جورج قرداحي بعد من سيربح المليون: ـــــــــ 10 مكونة من 5 حروف ؟؟؟


الجواب


القوة 
نتيجة بحث الصور عن برنامج القوة العاشرة
القوة العاشرة، برنامج مسابقات تعتمد أسئلته على الإحصاءات واستطلاعات الرأي وعلى فراسة ومنطق المتسابقين في التوصل إلى إجابة تقريبية. البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج الأمريكي "Power of 10" ("قوة العشرة")، البرنامج من اختراع شركة سوني ويوزع من قبل شركة إندمول إنترناشيونال وتو ترفيك واي. وعرض في أكثر من 30 دولة حول العالم.

عرض البرنامج على قناة إم‌ بي‌ سي 1 ما بين 14 تشرين الثاني 2008 و7 نيسان 2008، وقدمه الإعلامي جورج قرداحي. الملفت في هذه المسابقة ضخامة الجائزة المقدمة التي تبلغ 10 ملايين ريال سعودي وهي الأكبر في تاريخ القنوات التلفزيونية العربية. سجلت الحلقات بمدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.

في بداية كل حلقة، يعلن جورج قرداحي أسماء المشاركين الإثنين اللذين سيخوضان جولة التصفية حيث يتأهل أحدهما للمرحلة التالية ويحاول الفوز بالجائزة الكبرى. عليهما الإجابة على أسئلة محورها النسب المئوية التقريبية لإحصاءات تتعلق بموضوعات تتعلق بالشارع العربي، كنسبة البطالة، العنوسة، العادات والتقاليد المحلية. وعليهم إعطاء النسبة التي يعتقدون إنها الأقرب للنسبة الحقيقية ولديهم عشرة ثوان للإجابة وتثبيت خيارهم. يقوم بعد ذلك جورج بكشف النسبة الصحيحة. من منهم يجيب على ثلاثة اسئلة بشكل صحيح ينتقل للجولة الثانية.

تتعلق الأسئلة بإحصاءات لموضيع المطروحة في الدول العربية. ولكن يظهر سؤال واحد على الأقل خلال المسيرة يتعلق ببلد المشترك. وهذا ما يميز النسخة العربية عن بقية النسخ حول العالم: أنها تشمل 22 دولة في الاستطلاعات الرأي.

هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق