الخميس، 28 مايو، 2015

كلمة السر هي حرف يوناني معروف مكونة من 6 حروف ؟؟؟

كلمة السر هي حرف يوناني معروف مكونة من 6 حروف ؟؟؟

الجواب


اوميجا 

الحروف اليونانية أو " الحروف الاغريقية" هي الحروف التي تستخدم لكتابة اللغة اليونانية منذ القرن الثامن الميلادي، اشتُقت هذه الحروف من الحروف الفينقية القديمة و أصبحت فيما بعد مصدراً لاشتقاق الحروف اللاتينية و السريالية. بالإضافة إلى استخدامها اللغوي، تستخدم الحروف اللاتينية بشكل رئيسي كمصدر للرموز التقنية الحديثة في كثير من الحقول كالرياضيات و العلوم. تتكون مجموعة الحروف اللاتينية من أربعة و عشرون حرفاً تبتدأ بحرف ال" ألفا " و تننهي بحرف ال " أوميغا "، ابتدأ استخدامها على صورة شكل واحد لكل حرف قبل أن تتطور لاستخدام شكلي الحرف الصغير و الحرف الكبير مثل حال اللغتين اللاتينية و السريالية. و قد تم الانتقال إلى هذا الشكل من الاستخدام خلال العصر الحديث.
هناك اختلاف في أصوات بعض الحروف و طريقة كتابتها ما بين اللغة اليونانية القديمة و اللغة اليونانية المعاصرة، يعزى هذا الاختلاف إلى تغير أساليب النطق داخل اللغة نفسها.

1. الحروف : الأصوات :- في كلا اللغتين اليونانية القديمة و المعاصرة تتميز طريقة كتابة الأحرف ( الرموز الحرفية )بعلاقة ثابتة مع أسلوب النطق مما يجعل توقع طريقة نطق الحرف أمراً وارداً. تختلف طريقة النطق بين اليونانية القديمة و اليونانية المعاصرة اختلافاً كبيراً لعدد من الحروف و يرجع هذا الاختلاف للتغيير المنتظم الذي أصاب طريقة النطق خلال الحقب ما بعد الكلاسيكية.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

هناك تعليق واحد: