الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

كيفية تغير باسوورد الايميل ؟؟


كيفية تغير باسوورد الايميل ؟؟
طريقة تغير باسورد الايميل ؟
ازاي اغير باسوورد ايميلي ؟؟


الجواب


يعتبر البريد الإلكتروني ( الإيميل) من وسائل التواصل الأساسية سواء كان التواصل رسمي أو غير رسمي، حيث يتم تبادل الملفات بكافة أنواعها وتبادل الرسائل.
وقد ظهرت العديد من شركات البريد الالكتروني التي تقدم هذه الخدمة كشركة مايكروسوفت ببريدها (الهوتميل- ويندوز لايف ) وغيرها، وكشركة جوجل مع بريدها الجي ميل، وظهرت أيضا العديد من البرامج التي تدعم التسجيل بها بالبريد الالكتروني لإجراء المحادثات وغيرها كالماسنجر و السكاي بي.
يعتبر بريد الهوتميل من أكثر الإيميلات المستخدمة وكذلك الجي ميل، وسوف نوضح في هذا المقال طريقة تغيير كلمة المرور لكل من البريدين بالتفصيل.
لتغيير كلمة المرور لبريد شركة مايكروسفت (الهوتميل وأخواتها ):
أولا نقوم بتسجيل الدخول للبريد من صفحة الإنترنت الخاصة ببريد مايكروسوفت، نضع الايميل وكلمة المرور.
نذهب إلى الإعدادات في أعلى الصفحة، بعدها نختار إعدادات شخصية وان لم تكن ظاهرةنختار إعدادات أُخرى more options .
في الإعدادات الشخصية يحتوي على كل ما يخص حسابك من الإيميل والمعلومات الشخصيةوكلمة المرور، بعد اختيار هذا الخيار تظهر لنا صفحة التسجيل للتأكد أنك صاحب الإيميل فتقوم بالتسجيل بكلمة المرور الحالية.
نجد عدة خيارات لكلمة المرور نختار منها تغيير كلمة المرور بعدها سيفتح لك صفحة تطلب منك كتابة كلمة المرور القديمة، والخانة الثانية لكلمة المرور الجديدة، والخانة الثالثة لتأكيد كلمة المرور الجديدة، وسيظهر لك على الجنب مدى قوة كلمةالمرور و لك الخيار في أن تجعلها قوية أكثر وذلك أن تحتوي على أحرف باللغتين أو أحرف كبيرة وصغيرة بينهما مسافة على لوحة المفاتيح لتكون صعبة على التخمين وأبضا يحتوي أرقام .
بعدها تضغط على موافق أو حفظ وبهذا تسجل الدخول بكلمة المرور الجديدة.
لتغيير كلمة المرور لبريد شركة جوجل (الجي ميل):
قم التسجيل للبريد من خلال الدخول لصفحته الرئيسية سواء من صفحة جوجل، من أعلى الصفحة تجد Gmail أو من الصفحة مباشرة.
من أيقونة الإعدادات في أعلى الصفحة نضغط عليها ثم نختار من القائمة المنسدلة خيار (إعدادات).
ستظهر لك صفحة بها العديد من الخيارات وفي الأعلى منها العديد من الخيارات، سنختار منها إعدادات الحساب account and import
ستظهر لنا خيارات تغيير إعدادات الحساب والتي هي تغيير كلمة المرور، و تغييرباسورد الإستعادة للبيانات سوف نختار الخيار الأول وهو تغيير كلمة المرور change password
بعد الضغط على تغيير كلمة المرور ستفتح لنا صفحة أخرى تظهر فيها 3 خانات تسجيل تسجيل، الخانة الأولى لكتابة كلمة المرور الحالية، والثاني لكتابة كلمة المرور الجديدة التي تريدها، والخانة الثالثة لتأكيد كلمة المرور الجديدة أي إعادة كتابتها ثانية، بعدها تضغط على (تغيير كلمة المرور) وسيوجهك بعدها لصفحة التسجيل لتدخل للحساب عن طريق كلمة المرور الجديدة.

هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق