الثلاثاء، 19 مايو، 2015

ماهي مواصفات جالكسي اس دوس بشريحتين ؟؟

ماهي مواصفات جالكسي اس دوس بشريحتين ؟؟


الجواب


جلاكسي إس ديوس بشريحتين
المميزات: هاتف أندرويد، بسعر متوسط و شاشة 5 ميجابيكسل كما أن حجمه جيد و بشريحتين أو خطين.
العيوب: تصويرالفيديو ليس عالي الجودة.
الخلاصة: جلاكسي إس ديوس هاتف أندرويد في الفئة المتوسطة من ناحية الإمكانيات و السعر و به خاصية الشريحتين. الكاميرا و الشاشة جيدتان بالنسبة للهواتف الأخرى به كاميرا أمامية و يعمل بنظام أندرويد متقدم و لكنه ليس الأحدث. فإذا كنت تبحث عن هاتف بشريحتين و تبحث عن جودة و إمكانيات أكثر من الموجودة في الهواتف الرخيصة فهذا يعد إختياراً موفقاً.

تقييم سامسونج جلاكسي إس ديوس بشريحتين S7562


هاتف سامسونج جلاكسي إس ديوس S7562 هو واحد من الهواتف الذكية المعروضة في الشريحة المتوسطة في السعرو الإمكانيات ومزود بشريحتين. من بين الهواتف ذات الشريحتين أو الخطين فإن إمكانياته أكبر و سعره أغلى من السامسونج جالالكسي واي و جالاكسي بوكيت و يتميز بعض الشيء عن الجلاكسي إيس ديوس و هو منافس قوي  في الإمكانيات و السعر الإتش تي سي ديزاير في. هو هاتف أندرويد بكاميراتين و شاشة جيدة و مناسب جداً لسعره حوالي 2000 جنيهاً مصرياً وقت عمل هذا التقييم. علماً أن المتعارف عليه هو أن الهواتف ذات الشريحتين عادةً تكون رخيصة و بإمكانيات محدودة و لكن الجلاكسي إس ديوس بشريحتين و في فئة أعلى. الآن نقوم بشرح أهم مواصفات و مزايا و عيوب الجلاكسي إس ديوس.
نظام الشريحتان
خاصية الشريحتين هي خاصية ثنائية الإستعداد و هذا معناه أن الشريحتين يكونا مستعدتان لتلقي المكالمات و عندما يتم الإتصال على شريحة تتوقف الأخرى تلقائياً. هذا الهاتف يختلف عن الموديلات الأخرى حيث أن الشريحتان تعملان على شبكة الجيل الثالث.
الشكل والأداء
من الخارج هو صورة طبق الأصل للسامسونج جلاكسي إس 3 و إن كان حجمه أصغر مثلالجلاكسي إس 3 ميني. و لكن هذا الشبه خارجي فقط حيث أنه يختلف كثيراً في الإمكانيات.  حجمه جيد و سهل حمله و و وضعه في الجيب. فحجمه 121.5 مم في 63.1 مم و سمك 10.5 مم و وزنه 120 جراماً. و بهذا الحجم هو يعد واحداً من أكبر الهواتف الذكية بشريحتين.  فهو أكبر من مجموعة سامسونج و من السوني تيبو. بهذا الحجم و الوزن  لا يعطيك إحساساً أنه رخيص مثل السامسونج ستار 3 أو تشامب.
إن جلاكسي إس ديوس مزود بمعالج 1 جيجاهرتز أحادي النواة و 768 RAM  و يستخدم مشغل أندرويد 4 أيس كريم ساندويتش. و لهذا ستجد هذا الهاتف بطيء قليلاً في التصفح و لكن الـ RAM  يجعله سريع في البرامج المحملة كما  ستواجه بعض المشاكل في الألعاب عالية الجرافيكس و بعض التطبيقات. الذاكرة المتاحة هي 4 جيجا فقط و لكن المتاح للمستخدم هو 2 جيجا فقط. و لكن تستطيع إضافة كارت ذاكرة 32 جيجا. من مزايا وجود المشغل الأندرويد 4 هو قدرة تحميل المتصفح كروم الممتاز من جوجل.

الشاشة و الكاميرا
الشاشة حجمها جيد بالنسبة لهذه الفئة 4  بوصة و تستخدم تقنية TFT و عدد البيكسل في البوصة  قليل 233 و هذا يعد جيد جداً. زوايا الرؤية جيدة و لكن هناك بعض المشاكل في الإستخدام الخارجي مع ضوء شمس قوي.
الكاميرا في المستوى المتوقع 5 ميجا بيكسل هذا يتيح تصوير جيد جداً و هذا المستوى يتيح تكبير و طباعة الصور و نشرها بجودة على شبكات التواصل الإجتماعي. هاتف جلاكسي إس ديوس من الهواتف القليلة في بشريحتين و لديه كاميرا أمامية  لإجراء محادثات فيديو عبره. تصوير الفيديو هو أكبر عيوبه حيث أن المتاح هو VGA  العادي و ليس HD عالي الجودة.
الخلاصة
جلاكسي إس ديوس هاتف أندرويد في الفئة المتوسطة من ناحية الإمكانيات و السعر و به خاصية الشريحتين. الكاميرا و الشاشة جيدتان بالنسبة للهواتف الأخرى به كاميرا أمامية و يعمل بنظام أندرويد متقدم و لكنه ليس الأحدث. فإذا كنت تبحث عن هاتف بشريحتين و تبحث عن جودة و إمكانيات أكثر من الموجودة في الهواتف الرخيصة فهذا يعد إختياراً موفقاً.


هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

هناك تعليق واحد: