السبت، 27 ديسمبر، 2014

من هو / من هي مخترع غسالة الأطباق ؟؟؟



من هو / من هي مخترع غسالة الأطباق ؟؟؟

الجواب 


اختراع السيدة جوزفين لغسالة الأطباق كانت لمعاناتها مثلنا فى غسيل الصحون ؟؟؟ 

الغريب و العجيب أن مخترعة غسالة الأطباق (Josephine Cochrane) الأمريكية لم تغسل طبقا فى حياتها ولم تعانى من وقت يضيع فى الوقوف أما الحوض أوالآلآم الظهر و اليدين من جلى الأوانى و انما كانت سيدة ثرية جدا ومدللة عندها من يقوم بهذه المهمة عنها و لكن غضبها من مساعدتها التي كانت تكسر الصحون الصينية الفاخرة باهظة الثمن باستمرار قادها الى اختراع غسالة صحون مستخدمة ضغط المياه العالية. حصلت جوزفين على براءة اختراع عام 1886.

ولكن خلال هذه الحقبة لم يكن لدى معظم المنازل تكنولوجيا نظام الماء الساخن لتشغيل هذا الجهاز، ومع ذلك استمرت "جوزفين بتسويق اختراعها ( غسالة الصحون) إلى الفنادق والمطاعم الى أن انتشر اختراعها في المنازل شيئا فشيئا. و هناك الكثير من الأختراعات لنساء سهلت أمور الحياة و ننتظر المزيد . فاللمرأة دور كبير في تغيير المجتمع وتطوره بمساهمتها بالتطور الإنساني الحديث من خلال الإختراعات والاكتشافات.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

هناك 4 تعليقات:


  1. شركة تنظيف خزانات بالطائف


    افضل شركة متخصصة في كافة خدمات الخزانات و ذات حبرة كبيرة هي شركة المنزل شركة تنظيف خزانات بالطائف , عزل خزانات بالطائف بافضل الطرق الحديثة و العلمية التي تحافظ علي الخزانات و تعيد تنقية المياة بافضل المعدات و الطرق التي تضمن لنا افضل مياة صحية نقية و اقوي مواد تنظيف خزانات بالطائف التي تقضي نهائيا علي البكتريا و الطحالب الغير مرئية و تعيد الك الخزانات بافضل صورة لافضل تخزين للمياة


    عزل خزانات بالطائف


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-taif/

    ردحذف