الاثنين، 18 مايو، 2015

كيف تجعلين اسنانك اكثر بياضا بدون استخدام المعجون

كيف تجعلين اسنانك اكثر بياضا بدون استخدام المعجون

 بالمكياج مش بالمعجون .. 5 حيل ذكية للظهور بأسنان ناصعة البياض

بالمكياج مش بالمعجون .. 5 حيل ذكية للظهور بأسنان ناصعة البياض


بالمكياج مش بالمعجون .. 5 حيل ذكية للظهور بأسنان ناصعة البياض

ضمن ترتيبات وتفاصيل الإطلالة الجميلة والمشرقة، لا يمكن التخلى عن شكل الأسنان ودرجة بياضها، فجمال الأسنان جزء لا يتجزأ من جمال المرأة، إذ تساعدها الأسنان الجميلة على استكمال تفاصيل الإطلالة المشرقة والملفتة للأنظار، لذلك تسعى كل فتاة وسيدة بشكل دائم إلى الحصول على أسنان ناصعة البياضبشتّى الطرق والوسائل، واليوم – ومن خلال هذا الموضوع البسيط والموجز على طريقة “كايرو دار” – نقدم لكل فتاة 5 حيل ذكية تساعدها فى الحصول على أسنان ناصعة البياض، إلى جانب استخدام أسهل الطرق لتبييض الأسنان فى المنزل. 

أحمر الشفاه

عليك انتقاء أحمر الشفاه الخاص بكِ بألوان جريئة وداكنة، حتى يساعدك على إخفاء اصفرار الأسنان، وفى هذا الإطار يمكنك الاتجاه إلى اللون الأحمر الفاتح، أو التوت البرى، أو الخوخى، أو إلى درجات الأزرق، واحذرى من اللون البرتقالى لأنه قد يعكس اصفرار أسنانك ويزيد من حدة وضوحه.
 
احمر الشفاه

تحديد الشفاه

قومى بتحديد الشفتين باستخدام قلم محدّد، واحرصى على ملء شفتيك بأحمر ذى لون بارز وواضح، فكلما كانت شفتاك ممتلئتين كان ذلك أكثر جاذبية ومساعدة على ظهور أسنانك أكثر بياضًا.
 
تحديد الشفاه

ملمع الشفاه

القاعدة نفسها التى تنطبق على اختيار أحمر الشفاه، تنطبق على مُلمّع الشفاه أيضًا، لهذا عليك تجنّب استخدام ملمع شفاه من الألوان الفاتحة، واتجهى إلى اللون الشفاف أو أحد الألوان البارزة، من أجل ابتسامة لامعة وأسنان ناصعة البياض.
 
ملمع الشفاه

البرونزر

ضمن باقة الخطوات والحيل هذه، عليك أن تحرصى على استخدام البرونزر على وجهك، حتى يساعدك لمعانه فى الحصول على وجه مشرق وأسنان ناصعة البياض.
 
Young tanned woman with blond hair.

ظلال العيون “آى شادو”

عليك استخدام ألوان الباستيل، من درجات الأزرق والموف والأخضر، فى رسم ظلال العينين، إذ إن جميع هذه الألوان تعزز من جمال ابتسامتك وتمنحك أسنانًا بيضاء.
 
ظلال العيون

 

هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق