الثلاثاء، 18 أغسطس، 2015

طريقة عمل ايميل على الاب ستور App Store

اليوم في موقع كلمة السر هنتعلم عمل ايميل على الاب ستور App Store
تتميز شركة أبل عن غيرها بالاتقان والجودة، وتعتبر قوة أبل الضاربة والتي تتفوق بها على غيرها من المنافسين هو متجرها الاب ستور الذي يعج بعشرات الآلاف من التطبيقات المميزة، بعضها حصري، وبعضها مجاني وبعضها مدفوع، لكنها تشترك كلها في الروعة والاتقان، ولكن لن تستطيع الاستفادة من هذه الميزة الرائعة والتي بدونها يفقد جهازك الايفون أو الآيباد أو الايبود روعتها إلا إذا قمت بإنشاء حساب في ذلك المتجر، ولكن كيف يمكنني إنشاء حساب؟
في الحقيقة هناك طريقتين لفتح حساب متجر الأب ستور أو الأبل ستور الأولى عن طريق جهازك الذكي، مثل: الآيفون، أو إخوته، الآيباد، أو الايبود تاتش، أو من جهاز الحاسوب.
كيفية انشاء حساب في الاب ستور
أولاً: عن طريق الآيفون أو أحد إخوته:
  1. نقوم بالضغط على أيقونة المتجر App Store من الشاشة الرئيسية للجهاز.
  2. نقوم باختيار أي تطبيق مجاني، لابد من أن يكون مجاني.
  3. نقوم بتحميل البرنامج عن طريق الزر الموجود "مجاني" أو "Free" حسب لغة جهازك.
  4. ثم اضغط على زر INSTALL APP الذي يظهر باللون الأخضر.
  5. الآن تظهر لك نافذة وبها العديد من الخيارات، قم بالضغط على خيار "إنشاء Apple ID" جديد، أو بالانجليزية "create new Apple ID".
  6. الآن قم باختيار المنطقة والمتجر الذي ترغب في الاشتراك به، يمكنك اختيار متجر دولتك، وفي حين كنت لا ترغب في هذا لأي سبب من الأسباب قم بتحديد المتجري الأمريكي فهو يحتوي على خصائص ومميزات حصرية عن غيره واضغط التالي "Next".
  7. الآن تظهر لك اتفاقية المستخدم، وشروط الخدمة قم بالضغط على زر أوافق أو Agree.
  8. قم بالتأكيد على موافقتك على الشروط بالضغط مرة أخرى على زر موافق أو Agree في النافذة التي تظهر لك.
  9. الآن قم بإدخال بريدك الالكتروني الذي سيكون من اليوم وصاعداً هو معرفك للدخول إلى أبل، وقم بكتابة كلمة السر، وأكدها عن طريق كتابتها مرة أخرى في الحقل التالي، لضمان كتابتك كلمة السر الصحيحة التي تريدها. ويجب ملاحظة شيء مهم جداً في كلمة السر أنها لابد أن تبدأ بحرف إنجليزي كبير ثم حرف صغير ثم الأرقام ولابد أن تتعدى ثمان خانات. مثل: Ko123456.
  10. قم باختيار ثلاثة أسئلة سرية وكتابة الأجوبة عليهم، وتستخدم هذه الأسئلة في حال فقدان حسابك أو نسيانك لكلمة السر أو معرفك في استرجعاها.
  11. ثم اكتب بريد الكتروني لاستخدامه في حالات الطوارئ وكحماية، وإن كنت لا ترغب فلا بأس فإنها خطوة اختيارية.
  12. ثم قم بإدخال تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة.
  13. ثم اضغط على زر التالي أو Next.
  14. الآن نأتي إلى بيانات الدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد، وفي حال كنت لا تملك بطاقة دفع إلكتروني أو لا ترغب باستخدامها فبإمكانك اختيار None أي لا شيء من بطاقات الائتمان. ثم اضغط التالي.
  15. الآن يخبرك بأنه تم تسجيل اشتراكك ولابد من تفعيله وتأكيدها بالبريد الالكتروني، اذهب إلى بريدك الالكتروني وقم بفتح الرسالة والضغط على رابط التفعيل.
  16. الآن سينقلك إلى صفحة التفعيل، قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر واضغط على تفعيل أو تأكيد الحساب أو Verify Address.
  17. سيخبرك الآن بأن حسابك تم تأكيدها ويشكرك.
وبهذا تكون قد قمت بإنشاء حساب في الاب ستور بنجاح.
ثانياً: باستخدام برنامج الآيتونز:
  1. قم بالذهاب إلى الرابط التالي : <a href="http://www.apple.com/itunes/download/">http://www.apple.com/itunes/download</a>.
  2. قم بتحميل برنامج الآيتونز وتنصيبه على جهازك الشخصي.
  3. قم بفتح البرنامج واضغط على المتجر أو Store.
  4. الآن طبق نفس الخطوات السابقة باختيار برنامج مجاني والقيام بتحميله، وعند ظهور النافذة قم بالضغط على إنشاء حساب جديد ... وكرر نفس الخطوات التي ذكرت في الأعلى.
بهذا نكون قد قمنا بشرح كيفية تسجيل اشتراك حساب في متجر الاب ستور التابع لشركة أبل.
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق