الثلاثاء، 9 فبراير، 2016

كلمة السر هي هواية مكلفة تفضلها النساء من 6 حروف ؟؟

حل المجموعة الاولى من لعبة كلمة السر الجزء الثاني لغز رقم 13


كلمة السر هي هواية مكلفة تفضلها النساء من 6 حروف ؟؟ 


الجواب 

هو 

التسوق



معلومات جميلة متفوتهاش اقراها بعناية 
نصائح للتسوق الناجح

 

نصائح مدير الوقت للتسوق

    تأكد من أن المتجر مفتوح :

قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر أو قم بالاتصالات إذا كانت لديك أدنى شكوك بشأن ساعات العمل .

   قم بوضع قائمة للتسوق :

هل سبق أن ذهبت إلى المتجر ، و لدى عودتك للمنزل و بعد إفراغك للحقائب اكتشفت أنك قد نسيت شراء شيئ مهم؟ قم بوضع قائمة للتسوق في مطبخك و لتخصص لها دائما مكاناً واحداً ، وضع إلى جانبها قلماً ليظل هناك أيضاً، و بمجرد انتهائك من شراء شيئ ، قم بتدوينه.

  احتفظ بعملات معدنية من أجل المتجر :

هل سبق و ذهبت إلى المتجر لتكتشف أنه ليس لديك عملات معدنية من أجل عربة المشتريات و أمضيت الوقت في البحث عنها؟ حل هذه المشكلة اليوم، احتفظ بعملات معدنية معك وضع العملات ذات الثقوب في سلسلة مفاتيحك و لن تعاني من هذه المشكلة مرة أخرى!

 تسوق عندما لايكون الآخرون هناك :

تسوق في المساء عندما تكون المتاجر أقل أنشغالاً ، و لتفكر في القيام بمشتريات عيد رأس السنة في شهر يناير عندما تكون عمليات الشراء أكثر هدوءاً و سرعة و أقل ثمناً .
إن الإنتظار في الصف في المتاجر أو السوبر ماركت أو المصارف و غير ها لمدة 15 دقيقة فقط ثلاث مرات أسبوعياً = 1 .62 يوماً سنوياً .

   لا تقع فريسة لطابور الحساب :

هل سبق و دخلت أحد المتاجر الكبرى و الصغيرة و قمت بشراء ثلاثة أغراض فقط لتجد أن عليك الإنتظار خلف صف من الأشخاص اشتروا أغراضاً تملاً عربة مشتريات كاملة أو حتى خلف عشرة أشخاص قاموا بشراء أغراض قليلة مثلك من أجل المحاسبة على ما اشتريت؟

فكر بأخذ ما اشتريت إلى مكان آخر للمحاسبة عليه ، على سبيل المثال ، قسم بيع الصحف و المجلات ، قسم خدمة العملاء ، أو أي قسم آخر ، لقد قمت باختصار 20 دقيقة واحدة من خلال انتقالك من الطابق السفلي إلى قسم الطابق العلوي بالمتجر الذي تردد عليه ، حيث يقومون ببيع الملابس و الأجهزة الإلكترونية .

   تأكد من الأسعار قبل ذهابك للتسوق :

أعرف أشخاصاً مستعدين لتمضية يوم كامل في التنقل من متجر إلى آخر لمعرفة سعر أغراض محددة يعرفون بالفعل أنهم يرغبون في شرائها ، إذا كنت تستمع بذلك ، فلتخصص له الوقت اللازم ، لا بأس ، أما إذا كنت ترغب في التمتع بفاعلية أكبر فيما يتعلق بالتعامل مع الوقت ، فعليك إذن الاتصال بالمتاجر مقدما لمعرفة أسعارها أو استعن بمتجر محدد أو قم بالمقارنة بين الأسعار عبر المواقع الإلكترونية .

  تسوق عبر الإنترنيت مع خدمة توصيل الطلبات للمنازل :

هذا الأسلوب شائع للغاية هذه الأيام قم بالبحث عبر الإنترنيت و قم بزيارة المواقع الإلكترونية للمتاجر، و قم بوضع اختياراتك في عربة المشتريات أة السلة الافتراضية، و قم بالسداد من خلال بطاقتك الائتمانية و اطلب من الشركة توصيل طلبات لك، قد يوفر عليك ذلك قدراً هائلاً من الوقت.

 تأكد من وجود السلعة التي تريدها قبل ذهابك :

هل سبق و ذهبت لشراء سلعة محددة من أحد المتاجر لتكتشف عند وصولك أنه ليس لديهم المقاس المناسب لك أو اللون الذي تبحث عنه؟ اتصل بالمتجر قبل ذهابك للتأكد من أن لديهم ما تريده تماماً ، بل و اطلب منهم حتى حجزه لك.

   إذا كنت تتسوق من أجل الأخرين فاعرف تماماً ما يريدون:

هل سبق لك و قمت بالتسوق من أجل الآخرون؟ إذا كانت إجابتك بنعم ،فقم بمراجعة قائمة التسوق معهم قبل ذهابك لتستوضح منهم ما يريدونه تماما، في ذلك اليوم من الخيارات الضخمة و المتعددة، لن يساعدك أو يسعفك و يدخر لك وقتك إذا وجدت عبارة “ بسكويت “ أو “ حلوى مثلجة “ دون أن تعرف النوع المطلوب تحديداً. 
هل تعلم هى موسوعة من المعلومات العامة و الاخبار فى جميع المجالات و يوجد اجابة على جميع الاسئلة و الالغاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق